مفكات ذاتية الطرق

التنصت على الذات المسمار الصانع - Oukailuo

المسمار التنصت الذاتي هو المسمار الذي يمكن الاستفادة من ثقب خاص به كما هو مدفوعة في المواد. بالنسبة للركائز الصلبة مثل المعدن أو البلاستيك الصلب ، غالبًا ما يتم إنشاء قدرة التنصت الذاتي عن طريق قطع فجوة في استمرارية الخيط على المسمار ، مما يولد حافة متطورة وقاطعة مماثلة لتلك الموجودة في الصنبور.

تتميز مسامير التنصت الذاتية بمجموعة واسعة من أنماط الأطراف والخيط ، وتتوفر مع أي تصميم ممكن لرأس البرغي تقريبًا. الميزات الشائعة هي الخيط اللولبي الذي يغطي كامل طول البرغي من طرف إلى رأس وخيط واضح قوي بما يكفي للركيزة المقصودة ، وغالبًا ما تكون صلبة لحالة الأحرف.

بالنسبة للركائز الصلبة مثل المعدن أو البلاستيك الصلب ، غالبًا ما يتم إنشاء قدرة التنصت الذاتي عن طريق قطع فجوة في استمرارية الخيط على المسمار ، مما يولد حافة متطورة وقاطعة مماثلة لتلك الموجودة في الصنبور. وبالتالي ، في حين لا يمكن لبرغي الماكينة العادي الاستفادة من الثقب الخاص به في الركيزة المعدنية ، يمكن للفرد الذاتي التنصت (ضمن حدود معقولة من صلابة الركيزة والعمق).

بالنسبة للركائز الأكثر ليونة مثل الخشب أو اللدائن اللينة ، يمكن أن تأتي قدرة التنصت الذاتي ببساطة من طرف يتناقص إلى نقطة حيلة (حيث لا تكون هناك حاجة إلى الناي). مثل طرف الظفر أو المقلد ، تشكل هذه النقطة الفتحة عن طريق إزاحة المادة المحيطة بدلاً من أي عملية حفر / قطع / إخلاء لتشكيل الرقائق.

مجموع 19 صفحة 1 تسجيل
1
اتصل بنا الآن
  برغي المصنعين ، بولت المصنعين ، المصنعين البندق - أوكيليلو
No.26 Zhijiang Road, Lanjiang Street, Yuyao City, Zhejiang Province, China 315400
يمكنك أن تثق بنا
نينغبو OuKaiLuo الأجهزة المحدودة ، التي أنشئت في عام 1999 ، كانت الشركة الرائدة والمورد من السحابات. سوق التصدير الرئيسي لدينا هو أمريكا الشمالية وأوروبا وأوقيانوسيا وكوريا وهلم جرا.
دعم التسويق بواسطة Globalsir
أدخل تفاصيل استفسارك ، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.
Name can't be empty
لا يمكن أن يكون البريد الإلكتروني فارغًا
Company can't be empty
Phone can't be empty
Products can't be empty
لا يمكن أن تكون الرسالة فارغة
خطأ رمز التحقق
code
اعادة تعبئه

Self Tapping Screws

Self Tapping Screws

Self Tapping Screw Manufacturer - Oukailuo

A self-tapping screw is a screw that can tap its own hole as it is driven into the material. For hard substrates such as metal or hard plastics, the self-tapping ability is often created by cutting a gap in the continuity of the thread on the screw, generating a flute and cutting edge similar to those on a tap.

Self-tapping screws have a wide range of tip and thread patterns, and are available with almost any possible screw head design. Common features are the screw thread covering the whole length of the screw from tip to head and a pronounced thread hard enough for the intended substrate, often case-hardened.

For hard substrates such as metal or hard plastics, the self-tapping ability is often created by cutting a gap in the continuity of the thread on the screw, generating a flute and cutting edge similar to those on a tap. Thus, whereas a regular machine screw cannot tap its own hole in a metal substrate, a self-tapping one can (within reasonable limits of substrate hardness and depth).

For softer substrates such as wood or soft plastics, the self-tapping ability can come simply from a tip that tapers to a gimlet point (in which no flute is needed). Like the tip of a nail or gimlet, such a point forms the hole by displacement of the surrounding material rather than any chip-forming drilling/cutting/evacuating action.

Total 19 Page 1 Records
1
Concact Us Now
Screw Manufacturers, Bolt Manufacturers, Nut Manufacturers - Oukailuo
No.26 Zhijiang Road, Lanjiang Street, Yuyao City, Zhejiang Province, China 315400
You can trust us
Ningbo OuKaiLuo Hardware Co., Ltd, established in 1999, has been a leading manufacturer and supplier of fasteners. Our main export market is North America, Europe, Oceania, Korea and so on.
Marketing Support by Globalsir