تصنيع

نينغبو OuKaiLuo الأجهزة المحدودة ، التي أنشئت في عام 1999 ، كانت الشركة الرائدة والمورد من السحابات. iso ، بنفايات ، sgs ، مكتب فيريتاس مصدق. سوق التصدير الرئيسي لدينا هو أمريكا الشمالية وأوروبا وأوقيانوسيا وكوريا وهلم جرا.

لدينا مرافق خاصة من المعالجة الحرارية ، بالكهرباء وطلاء Ruspert. المعالجة الحرارية هي عملية صلابة مهمة للغاية ، لدينا التقنية يمكن ضمان جودة ذلك. بالكهرباء بما في ذلك الزنك الصافي ، الزنك الأصفر ، الزنك الأسود ، الزنك الأخضر (جميع Rohs Compliant) ، يمكن أن يكون وقت اختبار رش الملح 96 ساعة. يمكن أن يكون طلاء Ruspert غالبًا بالألوان ، ويمكن أن يكون زمن اختبار رش الملح 500 ساعة و 1000 ساعة.

تتمتع OuKaiLuo بخبرة تزيد عن 18 عامًا في إدارة المخزون ، حيث تدير عددًا متزايدًا من خطوط إنتاج العملاء في الموقع لضمان التسليم "في الوقت المناسب". نحن نقدم العديد من الاختلافات في إدارة الخط المباشر لتلائم الاحتياجات الفردية.

ورش العمل لدينا

محطة المعالجة الحرارية

فقي آلة المتداول

اختبار صلابة

آلة اختبار رش الملح

لدينا شهادة

اتصل بنا الآن
  برغي المصنعين ، بولت المصنعين ، المصنعين البندق - أوكيليلو
No.26 Zhijiang Road, Lanjiang Street, Yuyao City, Zhejiang Province, China 315400
يمكنك أن تثق بنا
نينغبو OuKaiLuo الأجهزة المحدودة ، التي أنشئت في عام 1999 ، كانت الشركة الرائدة والمورد من السحابات. سوق التصدير الرئيسي لدينا هو أمريكا الشمالية وأوروبا وأوقيانوسيا وكوريا وهلم جرا.
أدخل تفاصيل استفسارك ، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.
Name can't be empty
لا يمكن أن يكون البريد الإلكتروني فارغًا
Company can't be empty
Phone can't be empty
Products can't be empty
لا يمكن أن تكون الرسالة فارغة
خطأ رمز التحقق
code
اعادة تعبئه

Manufacturing

Manufacturing

Ningbo OuKaiLuo Hardware Co., Ltd, established in 1999, has been a leading manufacturer and supplier of fasteners. ISO, RoHS, SGS, Bureau Veritas Certificated. Our main export market is North America, Europe, Oceania, Korea and so on.

We have own facilities of Heat Treatment, Electroplate and Ruspert coating. Heat treatment is very important process of hardness, our technical can ensure the quality of it. Electroplate including clear zinc, yellow zinc, black zinc, green zinc (all Rohs Compliant), the salt spray test time can be 96 hours. Ruspert coating can do mostly color, salt spray test time can be 500 hours, 1000 hours.

OuKaiLuo have over 18 years experience inventory management, managing a growing number of customer production lines on-site to ensure ‘just-in-time’ delivery. We offer many variations of Direct Line Feed management to suit individual needs.

Our Workshops

Heat treatment plant

Tread rolling machine

Hardness tester

Salt spray test machine

Our Certification

      

Concact Us Now
Screw Manufacturers, Bolt Manufacturers, Nut Manufacturers - Oukailuo
No.26 Zhijiang Road, Lanjiang Street, Yuyao City, Zhejiang Province, China 315400
You can trust us
Ningbo OuKaiLuo Hardware Co., Ltd, established in 1999, has been a leading manufacturer and supplier of fasteners. Our main export market is North America, Europe, Oceania, Korea and so on.
Marketing Support by Globalsir