مسامير دريوال

مُصنع براغي دريوال في الصين

تُستخدم براغيالحوائط الجافة لتأمين الحوائط الجافةأوألواح الجبس، مما يمنع الانهيار أو تشويه السطح. وهي مصممة لتأمين الحوائط الجافة على الأسطح الخشبية أو المعدنية.

تحتوي معظم براغي الحوائط الجافة على طرف ناعم ورأس بوق مدبب لاختراق الحوائط الجافة دون إتلافها. خيوطها الخشنة العريضة تمسك بإحكام كل من الخشب والجص. تحتوي مسامير التشذيب على رؤوس صغيرة للانضمام إلى الخشب أو المواد المركبة مع إظهار أقل قدر ممكن من الظفر 銆

بصفتنا صانع ومورد متميز لبراغي الحوائط الجافة في الصين ، فإن Oukailuo يمكنها تخصيص أنواع مختلفة من براغي ألواح الجبس لكم بكميات كبيرة.إذا كانت لديك احتياجات ،يرجى الاتصال بنا، وسوف يساعدك فريقنا المحترف

مزايا برغي دريوال

تحتوي مسامير دريوال على خيوط أعمق من البراغي العادية ، مما يمنعها من الخروج بسهولة من الحوائط الجافة. إنها مصنوعة من الفولاذ وتتطلب مفك براغي كهربائي لحفرها في الحوائط الجافة. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تستخدم براغي الحوائط الجافة جنبًا إلى جنب مع المراسي البلاستيكية التي تساعد في توزيع وزن الجسم المعلق بالتساوي على السطح.

تصنيف برغي دريوال

تصنف مسامير دريوال حسب الطول والميلهناك نوعان شائعان من أطوال برغي الحوائط الجافة: نوع S و نوع W.تم تصميم البراغي من النوع S لربط دريوال بالمعدن. نقاطها الحادة تجعل اختراق السطح أسهل. من ناحية أخرى ، فإن البراغي من النوع W أطول وأرق. وهي مصممة لتركيب دريوال على الخشب. على الرغم من اختلاف سمك ألواح الحوائط الجافة ، إلا أنه عادة ما يكفي sufficient 檚 لدفع مسامير من النوع W في الخشب على الأقل 0.63 بوصة (1.6 سم) ، ولبراغي من النوع S لاختراق مسمار معدني حتى عمق 0.38 بوصة (0.9 سم) )

إذا كانت المنتجات المذكورة أعلاه لا تلبي احتياجاتك. أرسل لنا متطلباتك في أي وقت.

اتصل بنا الآن
  برغي المصنعين ، بولت المصنعين ، المصنعين البندق - أوكيليلو
No.26 Zhijiang Road, Lanjiang Street, Yuyao City, Zhejiang Province, China 315400
يمكنك أن تثق بنا
نينغبو OuKaiLuo الأجهزة المحدودة ، التي أنشئت في عام 1999 ، كانت الشركة الرائدة والمورد من السحابات. سوق التصدير الرئيسي لدينا هو أمريكا الشمالية وأوروبا وأوقيانوسيا وكوريا وهلم جرا.
دعم التسويق بواسطة Globalsir
أدخل تفاصيل استفسارك ، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.
Name can't be empty
لا يمكن أن يكون البريد الإلكتروني فارغًا
Company can't be empty
Phone can't be empty
Products can't be empty
لا يمكن أن تكون الرسالة فارغة
خطأ رمز التحقق
code
اعادة تعبئه

Drywall Screws

Drywall Screws

Drywall Screws Manufacturer in China - Oukailuo

Drywall screws are used to secure drywall or gypsum board, preventing crumbling or surface distortion. They are designed to secure to drywall to wood or metal surfaces.

Most drywall screws have a fine tip and a tapered bugle head to penetrate drywall without damaging it. Their coarse, wide threads tightly grip both wood and plasterboard. Trim screws have small heads to join wood or composite materials while showing as little nail as possible。

Drywall screw advantages

Drywall screws have deeper threads than regular screws, which prevents them from dislodging easily from the drywall. They are made of steel and require a power screwdriver to drill them into the drywall. In addition, drywall screws are often used along with plastic anchors that help distribute the weight of the hung object evenly over the surface.

Drywall screw classification

Drywall screws are classified according to length and pitch. There are two common types of drywall screw lengths: S-type and W-type. S-type screws are designed for attaching drywall onto metal. Their sharp points make penetrating the surface easier. W-type screws, on the other hand, are longer and thinner. They are designed for installing drywall onto wood. Although drywall panels differ in thickness, it’s usually sufficient to drive W-type screws into the wood at least 0.63 inches (1.6 centimeters), and for S-type screws to penetrate a metal stud to a depth of 0.38 inches (0.9 centimeters)

Total 9 Page 1 Records
1
Concact Us Now
Screw Manufacturers, Bolt Manufacturers, Nut Manufacturers - Oukailuo
No.26 Zhijiang Road, Lanjiang Street, Yuyao City, Zhejiang Province, China 315400
You can trust us
Ningbo OuKaiLuo Hardware Co., Ltd, established in 1999, has been a leading manufacturer and supplier of fasteners. Our main export market is North America, Europe, Oceania, Korea and so on.
Marketing Support by Globalsir